العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019

0
العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019
العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019

العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019

العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019 الجديدة  من العاب ماهر 2020 العاب للبنات لعام 2019 الجديدة والمميزة للقطة انجيلا المتكلمة الجديدة المحببة لكل البنات لعبتنا اليوم لعبة مميزة من العاب انجيلا للموبايل 2019 الجديدة  ولكنها معنا علي الكمبيوتر

العاب صديقتي انجيلا  سوف نقوم فيها بتنظيف وجة القطة انجيلا من الاوساخ وازالة الحبوب من وجة تلك القطة ثم الانتقال الي مرحلة المكياج واحدة من العاب القطة انجيلا المميزة التي سوق تعجبكم كثيرا . التي سوف نقوم فيها بتزين وجة انجيلا 2019   باللوان المناسبة والرائعة التي تزيد من جمالها ونضارة وجهها ثم ننتقل الي المرحلة التالية وهي تلبيس انجيلا المتكلمة 2019 الملابس الجديدة والرائعة فهناك مجموعة كبير من الملابس التي سوف نختار من بينها المناسب لتلك القطة سوف تعجبكم تللك القطة كثيرا بعد عمل تلك التجميلات و سوف تحبونها كثيرا استمتعوا معنا باللعب في موقع العاب ماهر ويمكنكم ايضا متابعة قسم العاب فلاش برق وهي من العابنا المميزة ايضا وهناك ايضا مجموعة كبيرة من العاب انجيلا المتكلم في موقع العاب ستايل قسم العاب انجيلا .

العاب صديقتي انجيلا المتكلمة


مميزات العاب صديقتي انجيلا

استكشف العالم الرائع في My Talking Angela! اعتماد الحديث أنجيلا كحيوان أليف الافتراضية الخاصة جدا ومنحها حياة رائعة! انها كل ما لك لرعاية من القط . قومي بإلباس أنجيلا في أحدث الموضات ، واجعلي بيتها جميلًا وأطعمها. تدريب في استوديو الرقص الخاصة بها والاستعداد لأداء الرقص في نهاية المطاف! فتح التحركات الخاصة والكمال نظرتها لحكم المرحلة والحصول على ماكياج جديد مدهش! اجعل أنجيلا نجمك الخاص جدا .
من العابنا المميزة الاخري لعبة الرجل الراكض لعبة جري واكشن .

العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2019 الجديدة 

تتحدث أنجيلا عن حيوان أليف افتراضي بنمط يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع به!
- يمكن للاعبين الاستحمام بها وتزيين منزلها وإطعام طعامها اللذيذ.
- أنجيلا لديها مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة المصممة لاختبار المهارة وردود الفعل وقدرة حل اللغز.
- يمكن للاعبين جمع ملصقات أنيقة لجمعها وتبادلها مع لاعبين آخرين.
- يمكن أنجيلا اختيار ملابس فريدة من بين مجموعة كبيرة من عناصر الأزياء ، بما في ذلك الفساتين والأحذية والمكياج. تحول جديد وقتما تشاء!
- يمكنها أن تتعلم حركات الرقص الرائعة لأغانيها المفضلة. سواء كانت رقص الباليه أو K-pop أو الديسكو - فإن Angela تنطلق إلى المسرح وتصنع بعض السحر!

العاب صديقتي انجيلا وتوم 2019

هل تعرف مصلحة توم الحب ، أنجيلا؟ حسنًا ، لديها الآن لعبة فردية خاصة بها - My Talking Angela! تتميز هذه اللعبة بالعديد من الأشياء التي يجب القيام بها لأولئك الذين يحبون لعب الملابس! قد لا تبالغ في تقدير توم مثل طبيعتها الهادئة وابتسامتها الحلوة التي تجعلها رائعتين! قم بتنزيل لعبة My Talking Angela على الإنترنت للكمبيوتر وتعلم النصائح والحيل حول كيفية رعاية هذا الحيوان المفضل.

في My Talking Angela ، يمكنك وضع الماكياج عليها ، وتخصيص بشرتها ، وإعداد جميع الاحتياجات الأساسية لها لتبقى كأنها جميلة وصحية. أعطها حمامًا ، واطعها بعض اليرقة ، وفرش أسنانها بالفرشاة بعد الوجبة الغذائية. في النهاية ، امنحها قسطًا من الراحة حتى تكون سعيدة دائمًا طوال الوقت. هذا هو حقا لعبة محاكاة الحيوانات الأليفة الكمال! تذكر أن تقوم بتنزيل لعبة My Talking Angela على الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك اليوم.

لعبة صديقتى انجيلا المتكلمة الجديدة

نحن GirlGames! لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تريد المزيج المثالي من ألعاب Dress Up وألعاب الطبخ وألعاب Makeover! لقد جمعنا أعظم ألعاب الفتيات (هذا هو أنت!) لإخبارنا عن الألعاب التي يريدونها والمطورين من الدرجة الأولى لتقديم أكثر الألعاب شعبية على الويب! لم نقم بتسمية موقعنا باسم مجموعتنا المثالية من ألعاب Arcade Classics أو Skate Boarding ، رغم أننا نمتلك هذه الألعاب أيضًا! عندما نقوم بالتحديث كل أسبوع ، فإننا نقدم المزيد من ألعاب الشاطئ والمزيد من ألعاب Base Defense والمزيد من ألعاب Baking لأننا نريد إرضاء جماهيرنا المدهشة! لذا شارك معنا وأخبرنا كيف تجعلك ألعابنا الرياضية وألعاب أكشن وألعاب البنات الخاصة بنا تنهض وتخرج وترقص!

العاب صديقتي انجيلا تلبيس ومكياج المتكلمه

مهما كنت تبحث عن اللعب ، فلدينا أحدث إصدار هنا! نقوم بتحديث كل أسبوع ، لذلك عد لتحقيق "مواعدة التعارف" أو خطة "قبلة زفافك"! لدى GirlGames ألعاب Teen وألعاب Fashion for gamers لدينا مع إحساس بالأناقة. لدى GirlGames ألعاب الحب المبهجة للكيك ، البيتزا ، ديكور الغرفة ، وأكثر من ذلك بكثير! سواء كنت تبحث عن أحدث لعبة Celebrity أو في لعبة Quest to Quiz لعقلك من خلال لعبة Puzzle ، فإن ألعاب Girl Girl ستستمتع أنت وأصدقاؤك بسنوات!

لعبة صديقتى انجيلا المتكلمة مهكرة وجاهزة

My Talking Angela عبر الإنترنت هي لعبة عبر الإنترنت و 80.12٪ من 216 لاعبًا يحبون اللعبة. إنه لأمر سيء للغاية أن أنجيلا أصيبت! انظر إليها! لديها الكثير من الجرح على الجسم ، يرجى الاعتناء بها. يا! شعرها طويل جدا وفوضوي! دعنا نعطي أنجيلا حلاقة وترتديها! إستمتع!

موضوع : العاب صديقتي انجيلا المتكلمة
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 1975 من أراء الزوار

مصادر