العاب ماريو ماهر

0
العاب ماريو ماهر
العاب ماريو ماهر

العاب ماريو ماهر

العاب ماريو ماهر  يقدم لكم اليوم العاب ماريو ماهر المميزة وهي من الالعاب الممتعة جدا وتسمي العاب ماريو العاب الاجيال لان الجميع كبار وصغار تعلق بتلك اللعبة واحبها كثيرا .
يمكنكم ايضا تجربة لعبة الرجل الراكض من الالعاب الجديدة والمميزة .
Super Mario [a] عبارة عن سلسلة من ألعاب منصة الخيال التي أنشأتها نينتندو ، ومع ماريو التميمة. بدلاً من ذلك تسمى سلسلة سوبر ماريو بروس [ب] أو ببساطة سلسلة ماريو [ج] ، إنها السلسلة المركزية لامتياز ماريو. تم إصدار لعبة Super Mario واحدة على الأقل لجميع أجهزة ألعاب فيديو Nintendo الرئيسية.

ماهي العاب ماريو ماهر

تتبع ألعاب Super Mario مغامرات Mario ، عادةً في مملكة الخيول الفطرية الخيالية ، مع ماريو كشخصية اللاعب. غالبًا ما ينضم إليه شقيقه لويجي ، وأحيانًا أعضاء آخرون من فريق ماريو. كما هو الحال في ألعاب الفيديو على المنصة ، يقوم اللاعب بالانتقال عبر المنصات والأعداء على المستويات الموضوعية. تحتوي الألعاب على مؤامرات بسيطة ، عادةً مع ماريو الذي ينقذ الأميرة الخوخ المختطف من الخصم الرئيسي ، Bowser. أنشأ العنوان الأول من السلسلة ، Super Mario Bros. ، الذي تم إصداره لنظام Nintendo Entertainment System (NES) في عام 1985 ، المفاهيم السائدة وعناصر اللعبة في جميع ألعاب Super Mario تقريبًا التي تم إصدارها منذ ذلك الحين. وتشمل هذه العديد من عمليات القوة والعناصر التي تمنح ماريو صلاحيات خاصة ، مثل رمي كرة نارية وتغيير حجمها في الأحجام العملاقة والمصغرة. [1]

كل العاب ماريو ماهر

سلسلة سوبر ماريو هي جزء من أكبر امتياز ماريو. ويشمل ذلك الأنواع الأخرى من ألعاب الفيديو ، بالإضافة إلى الوسائط مثل الأفلام والتلفزيون والوسائط المطبوعة والبضائع. تم بيع أكثر من 310 مليون نسخة من سلسلة ألعاب Super Mario حول العالم منذ سبتمبر 2015 ، مما يجعلها سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في التاريخ.






اصدارات العاب ماريو ماهر :

سوبر ماريو بروس
المقال الرئيسي: سوبر ماريو بروس.
تم الافراج عن سوبر ماريو بروس. بالنسبة لنظام Nintendo Entertainment System (NES) ، أول لعبة ذات طابقين تنتقل إلى Mario. تم إنشاء العديد من المفاهيم الأساسية للعبة Mario. يعيش الأخوان ماريو ولويجي في مملكة الفطر ، حيث يتعين عليهما إنقاذ الأميرة توادستول (التي تسمى فيما بعد أميرة الخوخ) من باوسر. تتكون اللعبة من ثمانية عوالم من أربعة مستويات ، ولكل منها ما مجموعه 32 مستوى. على الرغم من اختلاف العوالم في الموضوعات ، إلا أن المستوى الرابع هو دائمًا قلعة أو قلعة تنتهي في معارك ضد Bowser (أو أحد أتباعه). [3] هذه واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا في كل العصور. [4]

العاب ماريو ماهر : المستويات المفقودة

المقال الرئيسي: سوبر ماريو بروس: المستويات المفقودة.
Super Mario Bros: The Lost Levels هو تكملة أصلية للعبة Super Mario Bros الأصلية ، التي تم إصدارها كـ Super Mario Bros. 2 باللغة اليابانية محرك Super Mario Bros الأصلي ، مع إضافات مثل الطقس وتحركات الشخصيات ومستويات أكثر تعقيدًا ، يجعل الأمر أكثر صعوبة بكثير. تتبع اللعبة نفس نمط سوبر ماريو بروس ، مع ثمانية عوالم أساسية من أربعة مستويات لكل منهما. المستوى الأخير من الممالك الثمانية هو قلعة مليئة بالحمم البركانية التي بلغت ذروتها في معركة ضد Bowser. لم يتم إصدار هذا التتمة خارج اليابان في هذه الفترة الزمنية لأن Nintendo of America لم ترغب في أن يعرف اللاعبون سلسلة خارج سلسلة ماريو بسبب صعوبة محبطة أو يتعذر الوصول إليها لسوق تتوسع باستمرار للاعبين. أمريكي أو عتيق بطريقة يمكن تسليم بروس 2 الياباني سوبر ماريو إلى أمريكا في النهاية. [5] في وقت لاحق ، ظهرت اللعبة خارج اليابان في عام 1993 باسم "Super Mario Bros .: The Lost Levels" في خرطوشة التراص Super Mario All-Stars لنظام Super Nintendo Entertainment System (SNES). تم إرسال النسخة الأصلية من Famicom من Virtual Console من Wii في سبتمبر من عام 2007 ، وتم تصنيفها مثل "Super Mario Bros .: The Lost Levels" خارج اليابان. تحتوي لعبة Super Mario All-Stars Wii التالية ، والتي تحمل عنوان Super Mario All-Stars 25th Anniversary Edition ، على SNES وتضيف دعماً للتحكم في Wii Remote و Classic Controller و GameCube.

العاب ماريو ماهر سوبر ماريو بروس

المقال الرئيسي: سوبر ماريو بروس 2
في Super Mario Bros 2 (Super Mario USA في اليابان) ، يحاول Mario وأصدقاؤه إيقاف الشرير الشرير في أرض الأحلام. استنادًا إلى نموذج قذر ، [6] تم إصدار اللعبة في الأصل باسم Yume Kjj :: Doki Doki Panic في اليابان ، وأخيرا أصبحت لعبة Mario لبقية العالم مثل Super Mario Bros. 2 في اليابان ، مثل Super Mario الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من سوبر ماريو كل النجوم. واحدة من أكثر الجوانب المحددة للعبة هي الشخصيات الأربعة: ليس ماريو فقط ، ولكن لويجي ، برينسيس بيتش (التي لم تعد تحت سيطرة باوزر) و Toad متاحة لحركة لاعب ، ولكل منها حركات شخصية محددة: لويجي يقفز ، القليل من الوقت ، إلخ. يمكن للشخصيات هنا الاستيلاء على الخضروات من الأرض لاستقبال أعدائهم. إنها أيضًا أول لعبة Super Mario تُستخدم كمقياس مدى الحياة ، مما يسمح لماريو و لويجي و Peach و Toad بالوصول إلى أربع مرات قبل الموت. يتم حساب الفطر في حياة شخصين ، ويتم استخدام العملات المعدنية في لعبة صغيرة مع ثقوب بين المستويات. [5]

العاب ماريو ماهر المميزة

المقال الرئيسي: سوبر ماريو بروس 3
ينقسم Super Mario Bros إلى 3 إلى 8 عوالم تحت عنوان ، ولكل منها مستويات من 6 إلى 10 مراحل ومكافآت متعددة يتم عرضها كمواقع في عالم متحرك. هذه المواقع ليست بالضرورة بترتيب خطي ، وأحياناً تسمح للاعب بتخطي المستويات أو تشغيل اللعبة خارج الترتيب. لا يمكن أن تتكرر المستويات المكتملة. المستوى الأخير في العالم هو مرحلة رئيسه. مرحلة المدرب ما قبل النهائي هي مستوى النزوح الجانبي في جميع أنحاء العالم ("Doom Ship") مع قتال ضد أحد Koopalings السبعة في Bowser. وفرت اللعبة مجموعة متنوعة من القوى الجديدة ، بما في ذلك رحلة مثل Mario Raccoon أو P-Wing طويلة المدى التي تسمح برحلة دائمة خلال المستوى بأكمله. السيارة تعود لتكون الرئيس النهائي.

العاب ماريو ماهر سوبر ماريو لاند

المقال الرئيسي: سوبر ماريو لاند
كان Super Mario Land أول لقب Super Mario يتم تحميله بعد منفذ Super Mario Bros Game & Watch. ، وأطلق سراحه إلى لعبة بوي. كما هو الحال مع الألعاب الأخرى في السلسلة ، إنها لعبة موازية تبدأ ماريو لإنقاذ الأميرة ديزي بهزيمة رائد فضاء غامض يدعى تاتانغا. تتكون اللعبة من اثني عشر مستوى مقسمة إلى أربعة عوالم.

سوبر ماريو العالم
المقال الرئيسي: سوبر ماريو العالم
تم إصدار Super Mario World من أجل SNES ويتكون من تسعة عوالم معروضة في جميع أنحاء خريطة العالم. على عكس Super Mario Bros. 3 ، حيث توجد كل خريطة للعالم

محتويات العاب ماريو ماهر :

عيش الغراب

وصفت UGO Super Mushroom بأنها "الإشعال بامتياز". [22]
تظهر معززات الفطريات في جميع ألعاب Super Mario تقريبًا. الأكثر رمزية من هذه هو سوبر الفطر. [22] [23] يزيد Super Mushroom من حجم Mario ، ويحولها إلى "Super Mario" ، ويسمح له بتكسير كتل معينة. عندما يصطدم به عدو ، يعود ماريو إلى حجمه الأصغر بدلاً من فقد حياته. [22] عندما يكون ماريو في شكله "سوبر" ، ستوفر معظم الكتل التي تحتوي على فطر سوبر بدلاً من ذلك قوة أكثر قوة مثل زهرة النار. يشبه الفطر الفائق مظهر Muscaria من Amanita ، مع جذع عاج أسفل غطاء به بقع حمراء وبيضاء (حمراء وبرتقالية في الأصل). قال Shigeru Miyamoto ، الذي تم إنشاؤه عن طريق الصدفة ، في مقابلة أجريت معه أن اختبارات بيتا سوبر ماريو بروس أظهرت أن ماريو كان طويلاً للغاية ، لذلك قام فريق التطوير بتنفيذ الفطريات على النمو والحد من ماريو. [24]

إن الفطر السام ، الذي تم تقديمه لأول مرة في فيلم Super Mario Bros الياباني الثاني ، عبارة عن فطر يسبب الضرر عند لمسه. في الألعاب اللاحقة ، يبدو Poison Mushroom تمامًا مثل Super Mushroom مع غطاء أحمر ولكن له مظهر أكثر وضوحًا.

Mini Mushroom عبارة عن فطر أزرق صغير ، وهو عنصر متكرر في سلسلة New Super Mario Bros. ، مما يقلل من حجم Mario إلى الحجم المصغر ، مما يسمح له بالوصول إلى المناطق والأنابيب التي يتعذر على Mario الوصول إليها عادة. ميني ماريو يقفز عالياً ، يطفو في الهواء ، يرتد الأعداء دون أن يؤذيهم ، باستثناء الضربات على الأرض ، ويمكنه الركض عبر سطح الماء ثم القفز منه كما لو كان على الأرض. ماريو أكثر عرضة للخطر بهذه الطريقة ويفقد حياته عند تلقيه ضربة في صورة مصغرة. يسمح Mini Mushroom في New Super Mario Bros. U لماريو بتسلق الجدران. [25]

تعد Mega Mushroom ، التي تم تقديمها في New Super Mario Bros. وأيضًا في New Super Mario Bros. 2 و Super Mario 3D World ، إضافة أحدث إلى السلسلة التي تحول Mario إلى عملاق مهيب وسريع يدمر الأعداء والوسطاء البيئة. يركض من خلالهم. يحتوي على غطاء أصفر برتقالي مع بقع حمراء ، مثل Super Mushroom Super Mario Bros ، ولكن مع غطاء مضخم. يقدم Super Mario 64 DS عنصرًا يُسمى ببساطة "Mushroom" [26] يمنح نفس إمكانيات Mush Mushroom.

في امتياز Super Mario Galaxy ، تمنح Bee Mushroom لعبة ماريو Bee ، وتضع Spring Mushroom ماريو في لفائف معدنية. يقدم Mystery Mushroom في Super Mario Maker "ملابس" تعتمد على واحدة من العديد من الشخصيات ، بالإضافة إلى مهارات Super Mushroom.

1-Ups [عدل]
1-Up هو عنصر شائع يظهر على شكل فطر أخضر وأبيض يمنح ماريو حياة إضافية. تم تقديم 1-Up في سوبر ماريو بروس ، مخبأة في بعض الأحيان في كتل من العناصر غير المرئية ، ويظهر مع غطاء برتقالي مع بقع خضراء. في سوبر ماريو لاند وسوبر ماريو لاند 2 ، يظهر 1-Up كقلب. يمكن أن تأخذ أشكال Up-up أشكالًا أخرى ، مثل 3-Up Moon من Super Mario World و New Super Mario Bros. U.

زهور المقذوف
شكا من السلطة الأزهار تسمح ماريو لإطلاق القذائف. تحول زهرة النار ، المقدمة في Super Mario Bros. ، ماريو إلى Fire Mario ، الذي يمكنه رمي الكرات النارية على الأعداء. كانت لعبة Super Mario Galaxy هي أول لعبة منصة لـ Mario ثلاثية الأبعاد تحمل Fire Fire. في Super Mario Land ، Superball هي كرة مرتدة تم الحصول عليها من Super Flower ، والتي يمكن ماريو استخدامها لهزيمة الأعداء وجمع القطع النقدية. تحول زهرة الثلج ماريو إلى Ice Mario ، حيث يمكنه إطلاق كرات الثلج مثل المقذوفات المماثلة لـ Fire Flower ؛ قم بتجميد الأعداء في كتلة من الجليد ، لاستخدامها كمنصات أو كمقذوفات مطلقة ، كما يظهر في New Super Mario Bros. Wii و New Super Mario Bros. U. [11] في Super Mario Galaxy ، تتحول زهرة الجليد لماريو على الجليد والسماح له المشي على الحمم البركانية أو الماء لفترة محدودة تجميد السطح. أخيرًا ، تسمح الزهرة الذهبية لـ New Super Mario Bros. 2 لماريو بتحويل الطوب إلى عملات معدنية وكسب عملات إضافية لهزيمة الأعداء.

لا تقهر [عدل]
لا تقهر هو التأثير الذي يظهر لأول مرة في ألعاب Super Mario Bros. الثلاث ، حيث يتم منحها بواسطة "Starman" ، [27] [28] [29] نجم مجسم ومومع. حصل النجم أيضًا على لقب "Super Star" في مباراتي Super Mario World [30] [31] و "Rainbow Rainbow" في لعبتي Super Mario Galaxy. جمع النجمة يجعل ماريو لا يقهر مؤقتًا ، وقادر على مقاومة أي ضرر. يرافق استخدام العنصر مسار موسيقى مميز يظهر باستمرار في معظم الألعاب. شخصية

لمزيد من المعلومات عن لعبة سوبر ماريو من ويكبيديا .




قد يهمك ايضا :
العاب صديقتي انجيلا
العاب توم المتكلم
لعبة النمر المقنع
لعبة ازاي تخنق جارك
لعبة علاء الدين والمصباح السحري
لعبة سيمبا
لعبة الابطال الخارقون
العاب حرب جيوش
العاب موتسكلات
العاب قتالية جديدة
لعبة العم جدو
لعبة العم جدو والثلج
العاب سيارات سباق
لعبة سولتير العنكبوت
العاب مخيفة
لعبة العنكبوت
لعبة الحنش
لعبة انمي باتل ناروتو
العاب دلافين
العاب سيارات دودج
العاب سيارات حلوة
لعبة العزف علي البيانو
لعبة باتمان الجديدة
لعبة الغوريلا
العاب ويزو الجديدة
لعبة من سيربح المليون القديمة
العاب دورايمون
لعبة الطيور الغاضبة
لعبة المزرعة السعيدة الاصلية
لعبة القرد السعيد
لعبة تكسير الكمبيوتر
احلي العاب سيارات
العاب سيارات قتال
العاب سيارات سبونج بوب
لعبة دعس الزومبي 2
العاب دراجات ماهر
العاب سارق السيارات
العاب سيارات بدون تحميل
العاب عربيات جديدة
العاب سيارات اكشن
العاب سيارات اسعاف